الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد رمزي لاعب الزمالك السابق يتبرع بممتلكاته في مصر لمواجهة ”كورونا”

أحمد رمزي لاعب الزمالك
أحمد رمزي لاعب الزمالك

قرر أحمد رمزي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ، التبرع بكافة ممتلكاته الموجودة في مصر، للحساب المخصص لمواجهة انتشار ومعالجة آثار فيروس كورونا بصندوق تحيا مصر.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من رمزي الذي يقيم حاليا في دولة الكويت، لإبلاغه بهذا القرار.. معربا عن فخره بتلك الخطوة .. مثمنا حسه الوطني ودوره المجتمعي المتميز مع العديد من زملائه الرياضيين الذي تسابقوا خلال الآونة الأخيرة في تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لوطنهم.

وشدد صبحي على أن حالة التكاتف المجتمعي التي تشهدها مصر تمثل انعكاسا طبيعيا للدور الذي تقوم به القيادة السياسية لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري في شتى المجالات، وخاصة في مواجهة التحديات، وهو الأمر الذي انعكس على أداء الحكومة المصرية في تعاملها مع مختلف الملفات.

وبعث وزير الشباب والرياضة، خطابات شكر وتقدير للعديد ممن أعلنوا عن مشاركتهم في الحملات المجتمعية المعنية برعاية الأسر المصرية الأكثر احتياجا، ومنهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم "أحمد حسن وأحمد ناجي ومحمود فايز والعديد من رياضيي مصر".