الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: ننتظر رد الأهلي على شكوى كهربا..وهذا موعد الحسم

كهربا
كهربا

كشف أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني لنادي الزمالك في القضايا الخارجية، تفاصيل خطوات الزمالك المقبلة بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي والأبيض السابق.

وقال "عبدالفتاح" في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "قضية كهربا موضوع مطول وشائك، بس أحنا جهزنا أوراقنا ضد اللاعب وناديه البرتغالي السابق وكذلك الأهلي".

وأضاف: "ما زالنا في إنتظار رد النادي الأهلي على الشكوى، وأتوقع حسم القضية خلال شهرين من الآن كحد أقصى".

واصل مستشار الزمالك تصريحاته: "الزمالك يحاول حفظ حقوقه من تكرار نفس الأمر مع أي لاعب آخر، ومؤكد أن الزمالك قام بتقديم كل الأوراق اللازمة فى هذا الملف".

الجدير بالذكر أن محمود كهربا رحل عن الزمالك مستغلًا انتهاء عقده مع الفريق، وخاض تجربه احتراف قصيرة في الدوري البرتغالي، قبل أن يعود لصفوف الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وعن المستجدات في قضية حمدي حمدي النقاز قال "عبد الفتاح": "قدمنا كل الأوراق التي تثبت التزام الزمالك تجاه اللاعب التونسي وترد على ادعاءاته، ومازلنا في إنتظارالرد".

اقرأ أيضًا: مدافع الزمالك السابق يكشف كواليس رحيله بعد اعتداء مرتضى منصور عليه

وانتقل للحديث عن كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك: "أخطرنا قبل ثلاث أيام برفع جروس شكوى للمحكمة الرياضية بعد رفض الاتحاد الدولي الدعوى الأولى، لذلك سيختار كل طرف منا محكم، أو يتم اختيار محكم فاصل بين الطرفين وبناء عليه يتم البت في الدعوى، والتي قد تستغرق من أربعة لستة أشهر".