الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:11 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ابنة السفير الحلقة 14.. أبرز الأحداث ومواعيد العرض (فيديو)

يحظى المسلسل الشهير "ابنة السفير" باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي، خاصة لعشاقي الدراما التركية عامة والرومانسية خاصة، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث جوجل بعد عرض كل حلقة منه، وشهدت الحلقة الـ14 التي تم عرضها أمس الإثنين أحداث مشوقة ومثيرة.

الحلقة الـ 14 من مسلسل ابنة السفير

شهدت الحلقة الـ 14 وقوع أكين في يد سنجار، وعودة سنجار إلى نارة بعد أن طلبت نارة الانفصال عن أكين ويبدأن حياة جديدة ويعتذر لها سنجار عن ظلمه لها طوال الفترة الماضية.


فكرة المسلسل والأبطال

ينتمي المسلسل التركي الشهير "ابنه السفير" الذي ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية ونجح في تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة وصلت إلى 12 مليون مشاهدة حول العالم، وتدور احداثه حول قصة حب بين ابنه السفير "نارة" التي تجسد دورها الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول وبين شاب فقير يدعى "سنجار" والذي يجسد دوره الممثل التركي أنجين أكيوريك، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فيتركها، ولم يصدقها وتتوالي الأحداث المثيرة خلال الحلقات.

"ابنة السفير"، يشارك في بطولته مجموعة من أشهر النجوم في الدراما التركية، وهو بطولة أنجين أكيوريك، ونسليهان أتاغول، وتتولى عائشة أريلماز تأليف المسلسل برفقة نهير أردام، والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك.

موعد عرض المسلسل

يتم عرض المسلسل التركي الشهير في مصر والوطن العربي، يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة star tv "ستار تي في"، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وفي تمام 7 بتوقيت القاهرة وتعرض الحلقة لمدة ساعتين.

اقرأ أيضًا: كورونا يهدد نجوم العالم.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بالفيروس المستجد

تردد قناة star tv

تردد قناة "ستار تي في" الناقلة للمسلسل التركي الشهير هو 12015 على النايل سات، باستقطاب أفقي، بمعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح 5/6.