الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تطبيق حظر التجوال.. مواقع وتطبيقات للطهى والتسوق الإلكتروني

تطبيقات الكترونية تساعد على البقاء بالمنزل
تطبيقات الكترونية تساعد على البقاء بالمنزل

بعد قرار العديد من الحكومات حول العالم بتطبيق حظر التجول فى بلدانهم، وبقاء المواطنين فى المنزل لفترات أكبر خوفاً من انتشار فيروس كورونا، يلجأ الكثيرون إلى البحث عبر الانترنت عن مواقع وتطبيقات للتسلية وتوفير الخدمات أون لاين.

ويرصد "الطريق" خلال التقرير التالى أبرز المواقع التى تساعدك على البقاء بالمنزل.

سوبر كوك Super Cook

يعد موقع سوبر كوك من أشهر المواقع المختصة فى تقديم الأكلات وبإمكانه مساعدك على طبخ الأكلات التى تحتوى ثلاجتك على مكوناتها.

موقع متاجر كارفور

يمكنك من خلال الموقع التسوق إلكترونيا وطلب جميع المستلزمات التى يحتاجها منزلك إلكترونيا.

اقرأ أيضاً: تطبيقات تساعدك على معرفة أماكن المصابين بكورونا والابتعاد عنها

تطبيق QiDZ

يوفر التطبيق ألعاب للأطفال، ويحتوى على أفضل الأنشطة المنزلية المجالنية، التي يمكن لهم القيام بها في أثناء أوقات فراغهم.

يوتيوب

يحتوى الموقع الشهير "يوتيوب" على العديد من المحتويات العلمية، ويمكن استغلال فترات البقاء فى المنازل لتعلم شيئاً جديداً عبر المكتبات الأون لاين المجانية المتوافرة على الموقع.

موقع TED-Ed

يقدم مقاطع فيديو تعليمية قصيرة ومدروسة جيدًا مع رسوم متحركة رائعة.