الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| مؤلف سلطانة المعز: ”سلمت 25 حلقة وجاري كتابة الحلقات الأخيرة”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

إياد إبراهيم: "موضوع سلطانة المعز يطرح لأول مرة دراميا"

توقف صناع مسلسل "سلطانة المعز" عن تصوير باقي مشاهد المسلسل بعدما كان مخرج العمل كثف التصوير خلال الأيام الماضية لسرعة اللحاق بالموسم الرمضاني لعام 2020 والذي تبقى له أقل من شهر.

وجاء توقف أبطال المسلسل بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أربك الوسط الفني كله في أكثر من دولة كما عطل العديد من الأنشطة الفنية، وتصوير المسلسلات في الخارج.

وكان تم بناء ديكورات ضخمة خاصة بالمسلسل داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وكان من المفترض أن يتم تصوير المشاهد الخارجية خلال هذه الأيام.

وفيما يخص سيناريو المسلسل، أوضح إياد إبراهيم مؤلف العمل، أنه يواصل حاليًا كتابة الحلقات الأخيرة بعد تسليمه 25 حلقة منذ أيام.

وتحدث إياد إبراهيم في تصريح خاص لـ"الطريق" عن نوعية العمل، والجمهور المستهدف من المسلسل قائلًا: "سلطانة المعز نستهدف به كافة فئات الجمهور من خلال دراما شعبية إنسانية تدور فى منطقة المعز والحسين الذي يصبح مسرحًا لأحداث تجمع شخصيات من عوالم متناقضة".

وأكد مؤلف العمل أن موضوع المسلسل يتم طرحه لأول مرة دراميًا، مضيفًا: "اتمنى أن يفاجئ الناس بشكل ومرحلة جديدة لنجمة بتاريخ غادة عبد الرازق وعلاقتها القوية مع الجمهور ونتمنى تقديم ذلك بكتابة محترمة ومختلفة تحترم عقولهم".

وتابع إياد إبراهيم: "وبمجهود ضخم بذل من فريق العمل بأكمله بداية من المخرج محمد بكير ومهندس الديكور عادل المغربي ومدير التصوير هيثم زنيتا، مرورًا بمجموعة من النجوم أبطال العمل وهم محمود عبد المغني ومحمود البزاوي ومحمد حاتم ومحمد شاهين وحسن حسني وتهاني راشد ودينا ومحمد لطفي ووليد فواز وشريف إدريس والفنانة المغربية طاهرة حماميش والمنشد إيهاب يونس ورنا رئيس وكريم الأبنودي".

واختتم كلامه بأنه يتمنى تقديم هؤلاء النجوم جميعًا في شكل جديد مع الجمهور من خلال موضوع لم يتم تناوله على الشاشة من قبل.

اقرأ أيضًا: حرب النجوم.. ننشر صراع أبطال مسلسلات السباق الرمضاني 2020

وتفاجئ الفنانة غادة عبد الرازق بعد نجاحها العام الماضي من خلال "حدوتة مرة"، خوضها الماراثون الرمضاني هذا العام بشخصية مختلفة عنها حيث تظهر خلال الأحداث في دور بنت منطقة شعبية تمتلك محل في شارع المعز ورثته عن والدها، وتؤدي دور أم لفتاة شابة، التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس و تفاجئ أهل منطقتها بتبنيها طفل صغير، وبعدها تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.