الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

فيدرر يساعد العائلات في سويسرا لمواجهة انتشار فيروس كورونا

فيدرر
فيدرر

أعلن السويسري روجيه فيدرر، نجم التنس، اليوم الأربعاء، تبرعه وزوجته بمبلغ مليون فرنك سويسري لمساعدة العائلات في سويسرا المتضررين من فيروس كورونا المستجد.

ونشر فيدرر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "إنها فترات صعبة على الجميع ويجب ألا نترك أي شخص بمفرده".

وأضاف نجم التنس أنه ينتظر تقديم هذه الأموال للأسر الأكثر احتياجا، متمنيا انضمام آخرين لقائمة التبرعات من أجل مساعدة هذه الأسر.

وتسبب فيروس كورونا في توقف جميع المسابقات والبطولات العالمية، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بجانب الدوريات الخمسة الكبرى.

كما قررت اللجنة الأولمبية الدولية تأجيل دورة أولمبياد طوكيو 2020 لمدة عام لتقام في 2021.