جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 31 مارس 2020 11:21 صـ 7 شعبان 1441هـ
فن وثقافة

بقعدة عزف ومزيكا.. إدوارد يعلق على قرار حظر التجوال

إدوارد
إدوارد

نشرالفنان إدوارد عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر" مقطع فيديو جديد داخل منزله، تزامنًا مع حظر التجوال الذي أعلنه مجلس الوزراء.

الفيديو الذي نشره "إدوارد" جمعه مع أبناءه وهم يغنون لفيروس كورونا وعلق على المقطع: "قعدة البيت تعمل اكتر من كده بس مبسوط اني قاعد مع ولادي".

بعد غياب عن الغناء.. إدوارد يعود بـ ”رايحة لصحباتاتي” بمشاركة ابنته

يذكر أن "إدوارد" أنهى تسجيل أغنية وكليب يحملان اسم"رايحة لصحباتاتى"، والتي تشهد عودته من جديد لعالم الغناء بعد توقفه للتركيز بالتمثيل، ويجمعه بابنته ماريا التي تقدم أولى تجاربها الغنائية.

الأغنية الجديدة لإدوارد كلمات شفيق كارم، وألحان أسامة رفعت، ووزعها وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعى، وأخرجتها عفاف جريس.

على جانب آخر، يشارك إدوارد في السباق الرمضاني المقبل بـ 3 أعمال درامية، حيث يشارك في مسلسل "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال ويضم العمل أيضًا مجموعة كبير من النجوم منهم:مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكري، أحمد خليل، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي و أحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشارك أيضًا في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويضم كلًا من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بد، دنيا عبد العزيز، ريم سامى، سلوى عثمان، وعدد آخر كبير من النجوم.

 

قعدت البيت تعمل اكتر من كده بس مبسوط اني قاعد مع ولادي ???????? pic.twitter.com/dq1LjIgsDi

— Edward (@EdwardFouad) March 25, 2020
إدوارد حظر التجوال البيت عزف ماريا أغاني موسيقى