الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

عاجل| الإسماعيلي يطالب الشركة الراعية بدفعة مالية للإنفاق على الفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الشركة الراعية للدراويش بصرف قسط من مستحقات النادي لدى الشركة، وذلك للإنفاق على الفريق، وصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين لدى النادي.

وكان لاعبو الإسماعيلي قد طالبوا مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة؛ وذلك للإنفاق على أسرهم؛ في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد مدوا فترة تعليق مباريات الدوري الممتاز حتى منتصف إبريل المقبل؛ وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: مجدي عبدالغني يعلن موقفة من الترشح لانتخابات النادي الأهلي

يُذكر أن الشركة الراعية للإسماعيلي كانت قد صرفت مبلغ 2 مليون جنيه كدفعة من مستحقات الفريق، وذلك قبل سفر بعثة الدراويش إلى المغرب؛ استعدادًا لمواجهة نادي الرجاء في نصف نهائي البطولة العربية، في اللقاء الذي تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.