الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقرار من اتحاد الكرة.. مصير المعارين مرتبط بانتهاء الموسم الجاري

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

أزال المسئولون باتحاد الكرة المصري لكرة القدم الستار عن مصير اللاعبين المعارين محليًا بين الأندية، وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا وتفشيه في الملاعب.

وحدد أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري مؤقتًا نهاية الموسم الحالي دون التقييد بموعد محدد كنهاية لعقد الإعارة المرتبط به اللاعبين، وجاء ذلك في ظل الغموض المسيطر على مصير الدورى في الموسم الجارى، بسبب الأزمة القائمة وتعليق النشاط على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وتضم الأندية المصرية بين صفوفها عددًا من اللاعبين المعارين، ومن أبرزهم لاعبي الأهلي، حيث يتواجد أكرم توفيق، أحمد ريان، محمود الجزار في الجونة، بينما يضم أنبي صلاح محسن، ناصر ماهر، فوزي الحناوي.

اقرأ أيضًا: عاجل| الإسماعيلي يطالب الشركة الراعية بدفعة مالية للإنفاق على الفريق

وفي السياق ذاته لاعبي الزمالك، فقد قرر إعارة أحمد رفعت وسيسيه، للاتحاد السكندرى، محمد أشرف روقة لإنبى. من الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري تلقت مسبقًا قرارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمد عمل اللجنة لشهرين إضافيين، حتى موعد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، المقرر إقامتها في سبتمبر 2020.

يذكر أن الاتحاد قام بتعليق النشاط الرياضي في مصر للمرة الثانية لمدة أسبوعين إضافيين، بعد أن كان مقررًا عودته منتصف الأسبوع المقبل.