الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل| الزمالك يصدم لاعبيه بهذا القرار بسبب فيروس كورونا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب الظروف المالية التي يتعرض لها النادي.

وجاء قرار الإدارة بسبب توقف الدوري بسبب فيروس كورونا، الأمر الذي ترتب عليه عدم حصول النادي على مستحقاته المادية لدى الشركة الراعية بالإضافة إلى مستحقات البث الفضائي لعدم وجود مباريات.

ومن المقرر أن يمس قرار إدارة الأبيض اللاعبين أصحاب الرواتب المترفعة وتضم القائمة المقترحة عدة أسماء،على رأسهم الدولي التونسي فرجاني ساسي، محمد عواد حارس الفريق، طارق حامد ومحمود علاء بعد تعديل عقودهم الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل يتفاوض مجلس مع حازم إمام، الظهير الأيمن وقائد الفريق لتخفيض المقابل المادي الذي طلبه لتجديد تعاقده، حيث عقد مسؤولو الزمالك جلسه مع اللاعب للتفاوض حول المبلغ ومدة التعاقد.

اقرأ أيضًا: حارس إنبي يقترب من الأهلي لتعويض رحيل إكرامي

من جانبه، تواصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مع جهازه المعاون عبر الفيديو من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، حيث تم الاتفاق على عمل قياسات بدنية للاعبين للوقوف على مدى التزامهم بخوض التدريبات المحددة في المنزل، إلى جانب تقرير من الجهاز الطبي عن أوزانهم للتأكد من اتباع التعليمات.