الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يطلق مبادرة ”رشد استهلاكك”.. ويوجه رسالة للمواطنين

المستشار إيهاب وهبي مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر
المستشار إيهاب وهبي مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر

أطلق المستشار إيهاب وهبي، مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر، والأمين العام لتحالف شباب الاستقرار والتنمية، في إطار حملة تصحيح الأوضاع؛ مبادرة "رشد استهلاكك".

وقال "وهبي"، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن مصر تمر بمرحلة ومنحني خطير يحتاج ‘لى أن نُعمِل العقل والحكمة في أساليب حياتنا وسلوكياتنا فيه، وخاصة الاستهلاك لكل احتياجاتنا، فلسنا في قت رحابة أو رفاهية وقد آن أوان تغيير نمط هذه السلوكيات غير السليمة صحيًا واقتصاديا في حياتنا.

وتابع مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر، "تماشيا مع الوباء العالمي الذي ضرب كافة دول العالم وما تتخذه الدولة من تدابير وتنوه عنه من تحذيرات واقعية وضرورية؛ فلزامًا علي كل مصري أن يعمل على تحقيق الواقع، وأن يسلك الطريق السليم لنستطيع أن نعبر هذه الأزمة بعقل وحكمه وبأقل خسائر ممكنة".

وذكر، أن ترشيد الاستهلاك في كل شيء أصبح واجب ديني وقومي ووطني لنساعد أنفسنا ونساعد الفقير ونساعد الدولة في مساعيها، فبدلًا من أن يفي الاحتياطي المخزون ثلاثة شهور فقط، فلماذا لا نعمل علي زيادة مدته وكذلك الكهرباء والمياه والغاز وغير ذلك.

واختتم "وهبي" موجهًا حديثه للشعب المصري، قائلا: "نستطيع أن نحقق الواجب ونحقق النجاح ونخرج من هذه الكبوة ليس بالكلام وإنما بالفعل والعمل معًا ونضع أيدينا بأيدي الإدارة المصرية، وحما الله مصر وشعبها".

اقرأ أيضًا..

مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)