الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

عاجل| اتحاد الكرة يفجر مفاجأة: موقف الزمالك سليم في قضية كهربا.. واللاعب معرض للإيقاف

كهربا
كهربا

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع نادي الزمالك فريقه السابق.

وتقدم الزمالك بشكوى لاتحاد الكرة، للتحقيق وفي واقعة هروب كهربا للبرتغال وقانونية توقيعه للأهلي، وبدوره أرسلت الجبلاية الشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للفصل فيها.

من جانبه قال "العطار" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "ملف أزمة كهربا ليس في يد اتحاد الكرة هذه اللحظة، هو أصبح لدي الاتحاد الدولي للحكم فيه".

وتابع: "الاتحاد الدولي بيدي الحق لأي لاعب أنه يفسخ عقده مع ناديه لسبب رياضي عادل، وكهربا كان عنده مشكلة مع نادي الزمالك وفسخ العقد من طرف واحد".

وأضاف: "مبرر كهربا كان عدم توثيق العقد الجديد لفترة طوية وأنه ملوش تاريخ، لكن إجراءات الزمالك مع اتحاد الكرة سليمة في توثيق العقد".

وواصل: "موقف كهربا، يشبه عصام الحضري حارس الأهلي، لما سافر لسيون السويسري وبعد كدة رجع يلعب في الدوري المصري مرة تانية".

وأكمل العطار تصريحاته: "اتحاد الكرة رفضت يبعت البطاقة الدولية لكهربا لناديه البرتغالي، ولعب ببطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي هناك، والأهلي تعاقد مع كهربا ببطاقة الاتحاد الدولي".

اقرأ أيضًا: خبير لوائح لـ”الطريق”: الأهلي لن يدفع مليما واحد في أزمة كهربا.. وموقفه سليم 100%

وأختتم المدير التنفيذي للاتحاد: "الزمالك عليه أن ينتظر قرار فيفا، ولو اثبت الاتحاد الدولي ان موقف كهربا غير سليم، فاللاعب هيتعرض لعقوبة الإيقاف والغرامة".