الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

محافظ الدقهلية: تخفيض أسعار اللحوم والأسماك والخضراوات بجميع المنافذ

منافذ بيع اللحوم بالدقهلية
منافذ بيع اللحوم بالدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تخفيض سعر بيع اللحوم بمختلف منافذ المحافظة ليكون 70 جنيها بدلا من 80 جنيها وتخفيض أسعار بيع جميع أنواع الأسماك و الخضراوات والفاكهة بجميع المنافذ بنسبة 25% عن الأسعار الحالية.

وهدد مختار بإلغاء ترخيص اي منفذ بيع في حالة عدم الالتزام بالأسعار الجديدة المخفضة.

ووافق محافظ الدقهلية على إقامة منفذ جديد للخضراوات والفاكهة بجوار التعاون الزراعي بشارع الجيش امام استاد المنصورة الرياضي لتيسير الطلب على السلع بأسعار مخفضة لصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية لعدد من منافذ بيع اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة بشارعي الجيش وقناة السويس بالمنصورة يرافقه المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.