الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

لمنع التكدس .. ننشر خريطة صرف شريحة التابلت لطلاب الثانوي بالدقهلية

علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

بعد تداول صور تكدس وازدحام أولياء أمور طلاب أولى ثانوي للحصول على شريحة التابلت أمام شركه الاتصالات، اجتمع علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مع مسئولي شركة "وي".

واتفق الطرفان على قيام شركة الاتصالات بتوفير شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي في مدرسة مركزية يتم اختيارها بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة ويتوجه مندوب كل مدرسة لاستلام حصة مدرسته وفقا لأعداد الطلاب بها وتوزيع الشرائح بكل مدرسة.

وشدد عبد الرؤوف، على ضرورة هذا القرار لمنع التزاحم الذي ظهر خلال الأيام الماضية عقب الإعلان عن توفر شرائح التابلت في شركة الاتصالات "وي".

وأضاف عبد الرؤوف، أنه تم تنفيذ الاتفاق اليوم بتوفير الشرائح الخاصة بكافة الطلاب الذين لهم الحق في آداء الاختبارات على أجهزة التابلت ، وستقوم كل مدرسة بالحصول على شرائح طلابها من المدرسة التي سيتم اختيارها بكل إدارة تعليمية، مؤكدًا على ضرورة توزيع هذه الشرائح بالمدارس وفق نظام محدد لمنع التزاحم وتيسيرا على أبنائنا الطلاب وأولياء أمورهم.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عن قائمة المدارس التى سيتم توزيع الشرائح بها على الطلبة فى كل إدارة تعليمية.

مدرسة أحمد حسن غنيم إدارة غرب الملك الكامل الثانوية العسكرية
أحمد حسن الزيات إدارة طلخا
بلقاس بنين. إدارة بلقاس
اشرف جاويش إدارة نبروة
أجا الثانوية إدارة أجا
أحمد فاروق حسين. إدارة ميت غمر
السنبلاوين الثانوية. إدارة السنبلاوين
تمى الامديد الثانوية. إدارة تمى الامديد
شهداء بنى عبيد. إدارة بنى عبيد
شربين الثانوية بنات إدارة شربين
دكرنس الحديثة بنات. إدارة دكرنس محمد جمال عبد الكريم الثانوية ادارة منية النصر
الجمالية الثانوية بنات. إدارة الجمالية
اللواء رفعة عاشور المشتركة إدارة ميت سلسيل
أحمد شلباية. إدارة المنزلة
أحمد ماهر بنين. إدارة المطرية