الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| غلق مستشفى ”الحياة” بحمامات القبة بعد وفاة مصابا بكورونا أمامه (صورة)

وفاة مصاب بكورونا أمام مستشفى الحياة
وفاة مصاب بكورونا أمام مستشفى الحياة

أعلنت إدارة مستشفى الحياة التخصصي بحمامات القبة، غلق أبواب المستشفى، بعد وفاة رجل مصاب بفيروس كورونا أمامه، وذلك حتى يحضر فريق من الصحة لتطهيره، كما هو مُتبع في هذه الحالات وسوف يعود للعمل من أجل الرسالة التي أنشأ من أجلها وهي خدمة المرضى والمحتاجين إلى العلاج.

ونشرت الصفحة الرسمية للمستشفى بيانًا، قالت فيه: "السادة الحريصون على المستشفى والعملاء والمتابعون له نود أن نوضح أن الغرض الوحيد من نشر الصور والفيديوهات على الصفحة هو رد الهجوم الجارف المنتشر على كثير من قنوات التواصل الاجتماعي ورد الاتهام على الإهمال في استقبال الحالة أو التعامل اللا إنساني معها أو تشخيصها بالخطأ لكي لا تهتز الثقة في اسم المستشفى والخدمة الطبية التي يقوم بها لكل أهل المنطقة وخارجها بأسعار مناسبة خيرية".

وأضاف البيان: "ولكن اتضح أن بعض الفئات والأشخاص الذين لهم توجهات غير طيبة كانت لهم أغراض أخرى من البداية غير استجلاء الحقيقة، وهي استخدام الحالة كمنصة للهجوم على أداء الدولة والمنظومة الصحية، والتي بالفعل تتحمل الكثير من الضغط في ظل عدم مسئولية ومعرفة الكثير من الأفراد للإجراءات والطرق والأساليب التي ينبغي أن يتبعوها في حالة اكتشاف الفيروس؛ لأن هذا الوباء هو جديد وغريب على كل العالم".

وأكدت إدارة المستشفى، أنها لن تسمح أن المستشفى طرفًا في هذه الأغراض في الوقت الذي ينبغي أن يتحد كل الشعب للتصدي لهذا الوباء.

موضوعات متعلقة