الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:26 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| لا إصابات جديدة بين المصريين في الكويت بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية زيادة عدد الحالات الجديدة بين مصابي فيروس كورونا المستجد في البلاد، ليصل عدد الحالات المصابة إلى 317.

وقال محمود عبد العزيز، عضو المجلس الرئاسي لاتحاد المواطن المصري بالخارج، إن الجالية المصرية في الكويت بخير ولا توجد إصابات جديدة بين المصريين.

مضيفا أنه لم تعلن وزارة الصحة الكويتية عن أي إصابة جديدة بين الجالية المصرية على مدار الأسبوع السابق، وتعد الجالية المصرية بالكويت من أقل الجاليات إصابة بالفيروس.

وكتب عبد العزيز، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الصحة الكويتية لم تعلن عن إصابات جديدة بين الجالية المصرية، وأن إجمالي عدد حالات المصريين المصابين في الكويت 13 حالة فقط.

وجاءت الإصابات بين المصريين كالتالي:

حالة قادمة من أذربيجان

حالة قادمة من مصر

حالة قادمة من الاردن

10 حالات مخالطة

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أصدرت بيانا على موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء، أعلنت فيه سجيل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات المصابة بالفيروس إلى 317 حالة.

اقرأ أيضا: الكويت تسجل 28 إصابة جديدة بكورونا والحصيلة 317

كما وصل عدد الحالات التي تم شفاوها 80 حالة، وعدد الحالات التي ما زالت تتلقى العلاج 237 حالة، وعدد حالات العناية المركزة 14حالة.

موضوعات متعلقة