الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحدهما يصغرها بـ20 سنة وآخر توفى بعد شهر من الزفاف.. تعرف على أزواج سوسن بدر

سوسن بدر
سوسن بدر

تحتفل اليوم الأربعاء، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أو كما لقبها البعض بنفرتيتي السينما المصرية لما تتميز به من ملامح مصرية فرعونية، بعيد ميلادها الـ 62.

وبمناسبة عيد ميلادها يستعرض "الطريق" أزواج سوسن بدر، حيث تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، وقالت في لقاء لها في برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" إن كل علاقتها في الزواج فشلت، مشيرة إلى أنه من الممكن أن لا ينجح الطرفين مع بعضهما ولكن يتوافقوا مع طرف آخر.

وتزوجت نفرتيتي السينما المصرية للمرة الأولى وكانت حينها طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب، واستمر الزواج لمدة 5 سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا .

ثم تزوجت للمرة الثانية من طبيب واستمر زواجهما 4 سنوات، أما المرة الثالثة والرابعة لم يحالفها الحظ فتوفى أزواجها بعد الزواج بفترة قصيرة.

المرة الثالثة كانت من رجل أعمال، وبعد 4 أشهر فقط توفي زوجها، لتتزوج للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد عام 2001، الذي توفي بعد أقل من شهر على زواجهما إثر إصابته بأزمة قلبية في أثناء وجوده في منزله بالإسكندرية.

اقرا أيضا: عاجل| نبأ صادم لعشاق ”مهند”.. اشتباه في إصابة كيفانش تاتليتوغ بفيروس كورونا

وتزوجت صاحبة الملامح الفرعونية للمرة الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، نجل الكاتب محفوظ عبد الرحمن، وتزوجت فى المرة السادسة من فريد المرشدى نجل المنتجة ناهد فريد شوقي الذى كان يصغرها بأكثر من 20 عامًا واستمر الزواج لمدة 4 أعوام.

وفى المرة السابعة تزوجت من الشاعر سامح آل علي الذي يصغرها بفارق 10 سنوات، ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر فقط، وانفصلا عام 2014 ولم تتزوج من بعدها حتى الآن.