الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في عيد ميلاده الـ 51.. حكم بالإعدام واعتزال الفن أبرز أزمات فضل شاكر

فضل شاكر
فضل شاكر

يحل اليوم الأربعاء، عيد ميلاد الفنان فضل شاكر الـ51، ورغم تاريخه الفني الحافل حاصرته الاتهامات طوال حياته، وفي السطور التالية يعرض "الطريق" الأزمات التي واجهت الفنان فضل شاكر:

البداية كانت من خلال تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني أناشيد دينية خلال مشاركته في مظاهرة سلفية داعمة للثورة السورية ومعارضة لبشار الأسد في بيروت، لتلاحقه الشائعات بانضمامه إلي المقاومة السورية، ومنها مقتله في معارك سورية.

في يوليو من عام 2013، صدر قرار من القضاء العسكري اللبناني بإعدام فضل شاكر، بتهمة القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني، وحيازة الأسلحة، وغاب بعدها فضل شاكر لفترة، ثم عاد خلال لقاء تليفزيوني، ليؤكد أنه لم يقاتل ضد الجيش اللبناني كما لم يشارك في معركة "عبرا"، وأن ما حدث هو تعاطف مع السوريين.

اقرأ أيضًا: ”بتوحشيني”.. فضل شاكر يستعد لطرح أحدث أغنياته

وفي عام 2013، قرر فضل شاكر اعتزال الغناء في ظل الأزمات التي واجهته، وبعد مرور عدة سنوات من قرار الاعتزال، فاجأ جمهوره عودته للغناء من جديد، فظهر وهو يؤدي أغنية "ليه الجرح".

قدم فضل شاكر عدد كبير من الأغاني المحببة لدى الجمهور ليطلق عليه محبيه لقب "ملك الرومانسية"، ومن أبرزها "افترقنا"، و"الله وأعلم"، و"هخلي بالي"، و"بعدا على البال" و"نار الشوق".

موضوعات متعلقة