الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الرحيل المهين.. هؤلاء مرشحون لتعويض أحمد فتحي بنهاية الموسم

أحمد فتحي
أحمد فتحي

وجه النادي الأهلي الشكر لأحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معلنًا نهاية مشواره مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بناء على رغبة الأخير.

ومن المتوقع أن يسبب رحيل أحمد فتحي عن الأهلي، عجزًا في صفوف الفريق في الجبهة اليمنى، حيث يتواجد محمد هاني فقط في هذا المركز مما يجعل إدارة الأهلي والجهاز الفني تضع الأولوية للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية البدائل المنتظرة لتعويض غياب أحمد فتحي عن الجبهة اليمنى للقلعة الحمراء..

رجب بكار

يعد رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز، من أقرب اللاعبين لتدعيم الجهة اليمنى للقلعة الحمراء، بعدما أبدى اللاعب موافقته في أكثر من مناسبة على الانتقال للنادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يسعى نادي بيراميدز لرحيل أحد لاعبي الجبهة اليمنى، بعدما أصبحت مكتظة باللاعبين في ظل الانتقال المحتمل لأحمد فتحي لصفوف الفريق، مع تواجد عمر جابر ورجب بكار في هذا المركز.

باسم علي

فتح باسم علي ظهير أيمن الجونة الحالي، الباب أمام حل سريع وغير مكلف لمسؤولي القلعة الحمراء، خصوصًا أن اللاعب يلعب لصالح الفريق الساحلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وقدم باسم علي مستويات رائعة مع فريق الجونة خلال الموسم الحالي قبل توقف الدوري، قد تجعله خيارًا متاحًا للسويسري فايلر في ظل العلاقات الجيدة بين إدارتي الناديين.

علي فوزى

يعد على فوزي لاعب إنبي أحد الخيارات المتاحة أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعدما لفت انتباه مسؤولي القلعة الحمراء خلال موسمين ماضيين.

ويقدم علي فوزي مستويات رائعة مع فريق إنبي دفاعيا وهجوميا، مما جعله تحت أنظار منتخب مصر بقيادة حسام البدري.

اقرأ أيضًا: عاجل| أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد إعلانه الرحيل

وفي حال فتح مسؤولو الأهلي خط المفاوضات مع ظهير إنبي فمن المتوقع أن تشهد مفاوضات ساخنة، خاصة بعدما لفت اللاعب أنظار مسؤولي الزمالك في ظل حاجتهم لظهير أيمن بعد هروب حمدي النجاز وتواجد حازم إمام في هذا المركز وقلة خبرات الشاب أحمد عيد.