الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل/ رئيس الفيفا: بعد أزمة كورونا الرياضة ستكون أفضل مما كانت

رئيس الفيفا
رئيس الفيفا

أكد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام الإيطالية، أن أزمة كورونا سوف تنتهي، وكرة القدم ستخرج بشكل أفضل مما كانت عليه مسبقًا، وسنحتفل بالقضاء على الفيروس.

وقال رئيس الاتحاد الدولي في تصريحاته:" سيعود وقت التفكير في كرة القدم وعندما يأتي، سنحتفل معا بنهاية الكابوس، كرة القدم بعد فيروس كورونا ستكون مختلفة تماما، ستكون اجتماعية وتضامنية بشكل أكبر وكذلك مرتبطة بالواقع الإقليمي، لكن في نفس الوقت أكثر عالمية وأقل غطرسة وأكثر ترحيبًا".

وأضاف إنفانتينو: " الشيء الوحيد الذي لن يتغير هو الفرح من أجل الهدف، والمعانقة لمشاركة الفرح، سنكون أفضل وأكثر إنسانية، وأكثر انتباها للقيم الحقيقية".

أما عن الحالة التي تمر بها إيطاليا الآن فقال:" ستخرج إيطاليا من هذا، لأنها في أصعب اللحظات تعرف كيف تقدم أفضل ما عندها، أنا إلى جانبكم أيها الأصدقاء الأعزاء".

اقرأ أيضًا: عاجل| أتليتكو مدريد يخفض رواتب لاعبيه بنسبة 70% بسبب كورونا

وجاء ذلك نظرًا لانتماء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم من جهة الأبوين، مساندًا الدولة في حربها ضد الفيروس المستجد، وتعد إيطاليا هي أكثر دول العالم تضررًا من تفشي فيروس كورونا، حيث تخطت أعداد المصابين الـ100ألف، بالإضافة لوفاة 13 ألف حالة.