الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

عاجل| مصري مصاب بكورونا يروي مشاهد الرعب داخل الحجر الصحي في فرنسا (فيديو)

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، رسالة صعبة ومؤثرة لمواطن مصر "امير طلعت" يتحدث عن إصابته بفيروس كورونا، والإجراءات والتعامل الصعب الذى يواجهه في باريس.

وخلال الفيديو الذى عرضه "كل يوم"، قال أمير طلعت، إنه أصيب بفيروس كورونا، وعلى الفور تم وضعه في مكان مخصص لذلك، مستطردًا :"نقيم في صالة في ناس شبهى بالهبل كتير.. كلهم يتساقطون من التعب".

وواصل: "هناك ضغط كبير، ويتم التعامل بالقوة، معرفش فى مصر زعلانين إنكم قاعدين في البيت ليه؟.. ياريت اقعد في البيت ومخرجش بس مقعدش فى الوضع اللى انا فيه ده".

وتابع: "احنا في مصر عندنا قلب، وبالنسية للى انا فيه، مصر أحسن من هنا مليون مرة.. مصر مهما يحدث، فيها قلب وإحساس، لكن هنا مهما تتقطع محدش بيفكر فيك".