الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسريبات تكشف عن سيارة بي إم دبليو الجديدة 2021 (صور)

BMW M4
BMW M4

بعد انتشار فيروس كورونا، تلجأ العديد من شركات السيارات حول العالم، للإعلان عن سياراتها الجديدة عن طريق البث الرقمي المباشر، ومن هذه الشركات، شركة BMW والتي من المقرر أن تعلن عن سيارتها الجديدة "إم 4"، عبر بث مباشر من خلال الإنترنت، فى يونيو المقبل، وفقاً لموقع Motor1.

ومن المنتظر بأن تأتي السيارة الجديدة "إم 4" من شركة "بي إم دبليو"، ببعض التغييرات داخل المقصورة مقارنة بالسلسلة 3، وسيكون هذا مفاجئًا تمامًا بالنظر إلى جميع النماذج الأولية من الفئة 4، والتي رأيناها حتى الآن تقريبًا بنفس التصميم الداخلي لنماذج سيارات السيدان والعربات ذات الصلة ميكانيكيًا.

وتأتي السيارة أيضا بمحركات البنزين والديزل التقليدية المستعارة من الفئة 3، ويُعتقد أيضًا أن الفئة الرابعة الجديدة من BMW تعتمد إعدادًا هجينًا، حيث توفر بطارية ليثيوم أيون 12 كيلو وات ساعة، نطاقًا كهربائيًا معتمدًا من وكالة حماية البيئة ويبلغ 22 ميلاً (35 كيلومترًا) لطراز الدفع بالعجلات الخلفية، و20 ميلًا (32 كيلومترًا) للإصدار المجهز بـ xDrive.

وتحتوي سيارة BMW الجديدة، على محرك تربو رباعي سعة 2.0 لتر بقوة 181 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات، مع محرك كهربائي ينتج 107 حصان، ويبلغ إجمالي الإنتاج 288 حصانًا، بالإضافة إلى 40 حصانًا، لمدة عشر ثوانٍ مع تنشيط وضع التعزيز.