الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تلميحات تركي آل الشيخ وتراجع بيراميدز.. ما هو مصير أحمد فتحي؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يعيش أحمد فتحي، المدافع الأيمن بالنادي الأهلي أسوأ فتراته في مسيرته الكروية، وذلك تحديدًا بعد أن أعلن رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري بنهاية عقده؛ وذلك بعد عدم الاتفاق على المقابل المادي الذي عرضه عليه مسئولو الأحمر مقابل التجديد.

أحمد فتحي والأهلي

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد عرضت على أحمد فتحي الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يجدد تعاقده مع الفريق لموسمين، إلا أن اللاعب رفض عرض الأهلي المادي، مطالبًا الحصول على مليون دولار سنويًا بالتساوي مع النجم التونسي علي معلول، المدافع الأيسر بالفريق.

إدارة الأهلي رفضت طلب فتحي، وأعلنت عن رحيله عن الفريق بنهاية عقده، وذلك بعد عدم الاتفاق حول المقابل المادي.

تغريدة تركي آل الشيخ وتغير موقف بيراميدز

وكان مسئولو نادي بيراميدز قد عرضوا على أحمد فتحي الحصول على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد، مقابل التعاقد مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة؛ وهو الأمر الذي جعل فتحي يرفض عرض التجديد للأهلي.

من جانبه كتب تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، والمالك الحالي لنادي آلميريا الإسباني، عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" أمس: "هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف إن لعبة حافة الهاوية خطرة أوووي؟! بكره نشوف".

اقرأ أيضًا: أحمد فتحي يلمح بالبقاء مع الأهلي بعد فشل انتقاله لبيراميدز

الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات عن الشخص الذي يقصده تركي آل الشيخ، ليرفض بعدها سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحي، مؤكدًا كيف يتم دفع 50 مليون جنيه في لاعب كبير السن؟ وهو الأمر الذي جعل أحمد فتحي في موقف لا يُحسد عليه.

أحمد فتحي والزمالك

يُذكر أن مسئولو نادي الزمالك رفضوا التعاقد مع أحمد فتحي، حيث أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أنها ليست سياسة نادي الزمالك التعاقد مع لاعب عمره 36 عامًا بكل هذه الأموال، مؤكدًا على أنه لم يتفاوض مع أحمد فتحي للانتقال للزمالك، وهو نفس الأمر الذي أكده مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لقناة الزمالك قبل أيام.

انستجرام أحمد فتحي

من جانبه نشر أحمد فتحي صور عدد من الرسائل لمشجعي الأهلي عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام" أمس الأربعاء؛ ليستعطف إدارة الأهلي في إمكانية فتح باب التفاوض أمامه من جديد ليوافق على عرض الأهلي، ولكن هل يرضى الأهلي ويفتح باب التفاوض من جديد أمام أحمد فتحي، أم تتمسك إدارة الأهلي برحيل فتحي بنهاية عقده؟