الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:06 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة للقاضي: ”سكري وعاطل وعايزني أصرف عليه”

 6 سنوات من العذاب والقهر والضرب والإهانة عاشتها " فاطمة " قبل أن تقوم باللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع من زوجها لتنجو بحياتها منه.

في ركن بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة جلست " فاطمة "حاملة  اوراق رفع قضية الخلع باكية تستنجد بالقضاء للخلص من زوجها بعد 6 سنوات من القهر والعذاب .

 وقالت" فاطمة " في دعوي الخلع التي  أقامتها إنها تحملت فوق طاقة البشرـ حيث زوج لا يعرف معني الرحمة أو الإنسانية، وقد تحملته 6 سنوات شاهدت خلال تلك الأعوام كل أنواع  العذاب أمام ابنها بسبب طبائع زوجها السيئة، بسبب رغبته في ترك العمل  واجبارها هي علي  العمل والانفاق عليع هو وابنها، وبرغم ذلك  يقوم بضربها لرفضها اعطائة مرتبها .

 وتابعت:" بعد أن تزوجت اكتشفت أني تزوجت عاطلا ، لا يعمل ويدمن تناول الخمور والمخدرات، في بداية الزواج كان يعمل في  الحدادة  وكان ينفق كل الأموال علي الحشيش  والخمور وعندما اعترض كان يقوم بضربي برجل الكرسي، وقد تسبب في كسر رجلي أكثر من مرة خلال الـ 6 سنوات".

 وأكدت علي انها تركت المنزل أكثر من 50 مرة وكانت تجلس عند والدها الذي كان يقوم بإعادتها بسبب ابنها ورغبته في أن يتربي الطفل بين أمه وأبيه، ولكنه بمجرد أن يذهب  والدها كان يقوم بضربها وإهانتها، وقد طلب منها العمل لمساعدته ووافقت وعملت في إحدي الشركات (بوفيه)، وعندها قرر ترك العمل والجلوس في المنزل ينتظر فيها المرتب الخاص بها لينفق به علي الحشيش  والبيرة".

 وتابعت "فاطمة" مؤكدة انها لجأت للخلع بعد أن نفدت كل سبل الصلح بينها وبين زوجها بعد أن تحملته 6 سنوات فقررت طلب الطلاق ولكنه رفض  وقاما بطردها من منزل الزوجية فقررت التوجه الي محكمة الأسرة بمصر الجديدة وقامت برفع دعوي جلع ضد زوجها.