الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث الطريق| 10 مصابين في تصادم ميكروباص بملاكي بالإسكندرية

حادث  تصادم - ارشيفية
حادث تصادم - ارشيفية

شهد طريق الحمامية أسفل كوبرى أبو حصيرة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إصابة 10 أشخاص في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى.

تعود التفاصيل عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء مجدي القمرى، إخطاراً يفيد بتصادم ميكروباص بسيارة ملاكي، أمام قرية الحمامية أسفل كوبري أبو حصيرة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة في قضية مقتل سيدة على يد زوجها بالمرج

ونتج عن حادث التصادم إصابة كل من بسمة حمزة يوسف 25سنة – شبراخيت – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة واشتباه نزيف رحمى، وكمال شعبان عبد الرحيم – 47 سنة – الوكيل – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد سعيد جعفر – 34 سنة – الصفاصيف – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب أيضا: فوزى السيد حواس – 57 سنة – الضهرية – اشتباه ما بعد الارتجاج، عولى حسن عبد الله – 49 سنة – شبراخيت – اشتباه ما بعد الارتجاج، وسماح مبروك اللمسى – 42 سنة – اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد محمد عبد المنصف – 12سنة – لقانة – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

وتسبب الحادث في إصابة: عبد العزيز عبد العزيز قنطوش – 28 سنة – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة بالجسم، وحلمى بدر محمد بدر – 24 سنة – لقانه – اشتباه ما بعد الارتجاج اشتباه كسر بالساق اليمنى، وصالح عبد الهادى صلاح – 30 سنة – الأبعادية – اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي، وجارى عمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة