الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كورنيت: مكمان لا يمكن وصفه وتسريح مصارعي WWE لصالح الاتحاد

فينيس مكمان
فينيس مكمان

كشف جيم كورنيت، أحد المسؤولين الكبار في اتحاد مصارعة المحترفين WWE سابقًا، عدد من النقاط في شخصية فينيس مكمان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بعد إثارته للجدل في الفترة الأخيرة على خلفية تسريح عدد كبير من المصارعين، بسبب الأزمة المالية بعد فيروس كورونا.

وأجرى كورنيت حوارًا مع أحد المحطات الأجنبية حول علاقته بمكمان، وكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته، حيث لم يوجه له الانتقادات على قرارته الأخيرة، مفضلًا أن يلتمس له العذر.

وقال صديق مكمان المقرب: "يمكن أن يكون فينس مكمان ممتعًا، وسيكون كذلك عندما تتعامل معه بشكل شخصي عن قرب، عندما تتواصل معه يجب أن يكون هناك سبب للمحادثة، لأنه يعمل دائمًا، هو يتحدث عن العمل ثم ينفذه".

وأضاف: "من الواضح عندما تجري محادثة أثناء ركوب السيارة لمدة ثلاث ساعات، يمكن أن يكون مسليًا في هذا الوقت، للتغلب على مشاق السفر.. بعد ذلك يفعل أشياء جيدة بين الحين والآخر، تسمع عن شخص يحتاج إلى شيء ويرسل لهم المال ويساعدهم، لقد ساعد العديد من الرجال الذين كانوا موالين لوالده.. أفضل من معظم الموالين له".

اقرأ ايضًا: بعد تسريح 22 مصارع بسبب كورونا.. تعرف على أجور المحترفين في اتحاد WWE

وعن أبرز صفات الرجل الأول في عالم مصارعة المحترفين: "البعض منه رائع، والبعض منه مجنون، والبعض الآخر أحمق شرير، لا توجد طريقة لوصفه حقًا، كل شيء مرتبط بالعمل، كل تفكيره في إرضاء المساهمين وجعل الأسهم ترتفع. ولهذا السبب طرد بعض اللاعبين".