الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ضبط طردين بريد بداخلهما أقراص مخدرة بمطار القاهرة

مطار القاهرة- ارشيفية
مطار القاهرة- ارشيفية

تمكنت مكافحة المخدرات، اليوم السبت، 16 مايو، من ضبط طردين بريديين وبداخلهما" 265 جراما من الحشيش المخدر و 844 قرصا مخدرا، فى مطار القاهرة الدولى.

 

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية وجود طرد بريدى بداخله كمية من المواد المخدرة.

 

اقرا أيضًا: ضبط 203 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة فى أسوان

عقب تقنين الإجراءات نجح في ضبط الطرد وبداخله "844 قرصا مخدرا لعقار الترامادول"، قادمة من إحدى الدول الأجنبية لأحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الدقهلية.

 

وفى ذات السياق، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والجهات المختصة، في ضبط طرد بريدى،عبارة عن سماعات مرسلة لأحد الأشخاص مقيم بالقاهرة إلى شخص مقيم بإحدى الدول العربية، وبتفتيشه عقب تقنين الإجراءات عثر بداخله على "3 قطع لمخدر الحشيش وزنت 265 جراما" تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى ضوء خطة الوزارة بتنفيذ إستراتيجية الوزارة، بتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية دون ترخيص، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب. وتأكيدا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.