الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 من مسلسل النهاية.. المهندس زين يسترجع ذاكرته (فيديو)

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تتصاعد أحداث مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف والمذاع عبر قنوات on، حيث شهدت الحلقة 27 تطورات وأحداثًا مشوقة.

ملخص الحلقة 27 من مسلسل النهاية

شهدت الحلقة استعادة المهندس "زين" يوسف الشريف ذاكرته خلال الـ6 أشهر الماضية، حيث تلاشت أثار دواء فقدان الذاكرة المدسوس في العصير الذي تناوله، وبدأ زين في الاستماع إلى جهاز التسجيل الذي سجل عليه كل مخاوفه خلال الفترة الأخيرة وبالفعل يسترجع كل ما سبق.

وأعدت "صباح" سهر الصايغ صنع مخدر للخاطف حتى تتمكن من الهرب وتقوم بإصلاح الروبوت زين، لكنها وقعت في يد عصابة لتجارة المخدرات، حيث أنها عاشت لمدة 6 أشهر في مخبأ نصير، وبينما تتجه إلى مخبأ اللصوص يتم القبض عليها من قبلهم ويقرر زعيم العصابة تشغيلها في زراعة المخدرات، مقابل أن يمنحها قطع الغيار المطلوبة.

وكشفت الحلقة عن زواج "رضوى" ناهد السباعي من "يسري"، وخلال تواجده في الشركة تتحدث إحدى العاملات عن تجارة يسر للمخدرات وفي تلك اللحظة تسمعها "شادية"، ومن جانبها تسعى لابتزاز "يسر" لكنه يقتلها.

على جانب آخر، يضع "مؤنس" أحمد وفيق خطة لكي يصل إلى مكان "صباح"، ويخبر سعادة عن مخبأها، ليبدأ بدوره في وضع خطة مع رجال عصابة المحروقي لتهريب عزيز من أجل الذهاب واسترداده جميع العقول ونسخ الوعي التي سرقتها "صباح".

أبطال مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل "النهاية" في إطار الغموض والإثارة، وينتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي حيث تقع أحداثه بعد 100 عام من الآن وبالتحديد عام 2121، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل النهاية

يعرض مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف، يوميًا طوال الشهر الكريم على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:00 صباحًا والساعة 2:00 مساءً.