الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القيعي: رئيس الزمالك السابق حضر احتفال الأهلي بلقب القرن أمام ريال مدريد

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، حضر مباراة القرن بين الأهلي وريال مدريد الإسباني.

وأضاف القيعي خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي: "الأهلي احتفل بلقب نادي القرن بمواجهة ريال مدريد في مباراة تاريخية".

وتابع :"لقد جلست في المقصورة الرئيسية وتشرفت بوجود كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق بجواري".

وكان خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة له على قناة نادي الزمالك أول أمس على أن كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق تقاعس عن حق نادي الزمالك في لقب نادي القرن الإفريقي.

اقرأ أيضًا: رسميا.. عودة الأندية للتدريبات 15 يونيو المقبل

وأضاف خالد الغندور:"كمال درويش تقاعس عن حق نادي الزمالك في لقب نادي القرن؛ وذلك بسبب انتخابات الأهرام، والمصالح المشتركة بينه وبين حسن حمدي، رئيس الأهلي وقتها".

وكان النادي الأهلي قد احتفل أمس بالذكرى الـ20 لتتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا.

من جانبه، قال وائل جمعة عبر مداخلة هاتفية بقناة الأهلي أمس: "عيدنا عيدين، عيد الفطر المبارك وعيد نادي القرن الذي نحتفل به كل عام، ذكرى تحمل تاريخ كبير جدًا لناس رفعت اسم النادي الأهلي في إفريقيا كثير، وجائزة تشرف كل واحد ارتدى فانلة الأهلي، أو دافع عن النادي، أو ارتبط اسمه بالأهلي".

أضاف: "أقول للجماهير إن جيلنا أكمل إنجازات من سبقونا، والناس التي ستأتي بعدنا ستكمل إنجازاتنا، وارتداء فانلة الأهلي والارتباط بالنادي شرف كبير جدًا لأي أحد، لولا الأهلي لما حققت كل هذه البطولات والإنجازات ".