الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 من لعبة النسيان.. رقية تكتشف دورها في الجريمة (فيديو)

مسلسل لعبة النسيان-دينا الشربيني
مسلسل لعبة النسيان-دينا الشربيني

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "لعبة النسيان" بطولة النجمة دينا الشربيني والمذاع عبر قنوات MBC، أحداثًا متطورة.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة النسيان

شهدت الحلقة قرار "مازن" حسن مالك الهجرة إلى كندا ما جعل والده "عمرو" أحمد داوود يغضب ويخرج مسرعًا وكادت سيارة أن تدهسه عد خروجه من المنزل، لكن "مازن" لفت انتباهه.

أخبر "مازن" "رقية" دينا الشربيني بالحادث، وعندما ذهبت قال مازن أن الحادث مقصود ومدبر، وصدقته "رقية" وشكت أن وراء الحادث "نادر" علي قاسم.

وتراجع عن فكرة السفر واعتذر من واده "عمرو"، وطلب "مازن" اللاب توب الخاص بـ"خالد" للبحث عن أي معلومة تكشف سبب مقتله، وكانت المفاجأة أنه توصل لاسم دواء مجهول الهوية، وعندما ذكر اسمه أمام رقية تذكرت أنه كان يتم تجريبه على الأطفال في المستشفى.

واكتشف "نادر" رغبة "رقية" في ترك المنزل، وتحدث بينهما مشاجرة، واتهمها نادر بأنها كانت شريكة في هذه الجريمة، لتتذكر أنها كانت تستدرج "خالد" وتجعله يحبها حتى لا يكشف جريمتهم، حيث تسبب الدواء المجرب في وفاة تيمور وثلاث أطفال آخرين.

وشعرت "رقية" بالحزن بعد تذكرها أنها كانت جزء من الجريمة وحاول "نادر" تهدئتها وأقنعها بعدم ترك المنزل.

أبطال مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسياينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض والتشويق، وهو من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني كلا من أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، وآخرين

اقرأ أيضًا: ماذا فعل أمير كرارة بعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار؟

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يُعرض مسلسل لعبة النسيان يوميًا على قناة mbc مصر الساعة 10 مساءً و4:30 عصرًا ، كما يعرض على قناة mbc مصر2 الساعة 2 عصرًا و8 مساءً، وتعرض الحلقة قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.