الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب ليفربول: الهزيمة سبب نجاحي مع الريدز

ليفربول
ليفربول

شارك المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في جلسة شبابية عبر الفيديو مع عدد من الشباب المعجبين بشخصيته حول العالم، وأطلق كلوب خلال تلك الجلسة عددا من التصريحات حول أسلوبه مع لاعبي الفريق وتعاملهم.

وقال يورجن كلوب خلال تواجده في جلسة إرشادية عبر "Kick It Out":" يجب أن يحاول المدرب أن يعكس روحه الخاصة بكرة القدم وأن ينقل شخصيته للاعبين".

وأضاف قائد الريدز:" الهزيمة جزء من الحياة، وهي جزء رئيسي من نجاحي مع ليفربول، لقد فكرنا بأننا يجب أن نقدم كل ما يُمكن تقديمه".

وواصل:" توقعت من لاعبي فريقي نفس الموقف ثم انتظرنا ما سنحصل عليه في النهاية، وهذه هي عقلية الفريق، لقد وصلنا لـ44 مباراة بدون هزيمة بفضل التفكير الإيجابي وثقتنا بقدراتنا".

وأردف كلوب:" ليس من الصعب الحفاظ على استمراريتك، لكن من المهم عندما تفوز بمباراة أن تنساها في اليوم التالي".

وتابع:" الحقيقة المثيرة للاهتمام في كرة القدم أن الجميع يعتبر نفسه خبيرًا بها، وذلك لأنها لعبة جميلة وبسيطة، لكنها ليست سهلة وهناك كثير من الأشياء بها التي عليك أن تتعلمها، وكثير من الأشياء التي عليك أن تشاهدها لكي تستمر بالنجاح بها..عليك أن تتعلم باستمرار".

اقرا ايضًا: كلوب: لا أهتم بما أرتديه.. جوارديولا أكثر أناقة

واختتم حديثه:" لقد أصبحت كرة القدم حاليًا أسرع بكثير وأكثر قوة من الناحية البدنية، ولذلك عليك أن تواصل تعلم المزيد عن تلك الرياضة".