الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب برشلونة يكشف مصير أرتور ميلو وصفقات الفريق وبديل سواريز

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشف كيكي سيتيين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تفاصيل الصفقات الجديدة التي ينوي الفريق للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومصير الراحلين عن الكامب نو.

وقال سيتين في تصريحاته لشبكة "بي.إن.سبورت"، عن بديل النجم الأوروجوياني لويس سواريز: " نحن جميعًا واضحون، هناك 4 أو 5 لاعبين يلعبون في مركزه وهم استثنائيون، أيًا منهم لديه ما يلزم للعب في برشلونة".

وتابع المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني: " إلى هذا اللاعب لاوتارو مارتينيز، فهو يمكن أن يكون جيد جدًا للفريق، وهناك لاعبين آخرين قد يكونون في مستواه أيضًا".

ولم ينفي كيكي سيتيين، ما دار في وسائل الإعلام حول رحيل آرتور ميلو، إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها ميراليم بيانيتش، إلى البارسا.

اقرأ ايضًا: رسميا.. كوتينيو يعود لصفوف برشلونة بأمر من بايرن ميونخ

وقال المدير الفني للفريق الكتالوني:" ليس لدي ما أقوله حول مستقبل لاعبي الفريق، أنا أركز بشدة على ما ينتظرنا بعملنا، سأحتاج الآن إلى جميع لاعبي فريقي لأننا لا نعرف الظروف وكيف سيتطورن بعد استئناف كرة القدم، هناك طريق طويل، ولا يمكننا التكهن بما سيحدث، أنا اعتمد على الجميع وأتمنى أن يكون جميعهم بأفضل أداء ممكن في 11 مباراة المتبقية".