الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مخرج مسلسل ”الفتوة” يكشف حقيقة وجود جزء ثان بعد نجاحه (فيديو)

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

حل نجوم وصناع مسلسل "الفتوة" في ضيافة الإعلامية لبنى عسل، حسام حداد ببرنامج الحياة اليوم في أول لقاء إعلامي لهم بعد انتهاء عرض المسلسل ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020 حصريًا عبر شاشة "الحياة".

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، كما أثار جدلًا بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة حول وجود جزء ثان أم لا، ليرد مخرج العمل حسين المنباوي عن الأمر.

حيث قال المخرج حسين المنباوي في لقائه التلفزيوني إن المسلسل بدأ عند مؤلفه هاني سرحان، موضحًا أنّه كان يفكر في إخراج فيلم يمثل هذه الفترة والحقبة الزمنية، مشيرًا إلى أن الأمر تعثر بسبب التكاليف المادية.

وأضاف: "كان عندي مشروع فيلم زي ده منذ خمس سنين، ولكن تكاليف الديكورات واللبس كانت صعب جدًا ومتعملش، وأول ما جالي في شكل مسلسل، نفع لأنه أسهل".

واستكمل مخرج مسلسل "الفتوة" كلامه: "قعدنا شهور في التصاميم ورسم الاسكتشات مع معاينة اللوكيشن اللي اتبنى على ادينا، واللوكيشن أخد أربعة شهور شغل، وحطينا شجر ومكان للحيوانات والوقت كان مساعدنا".

اقرأ أيضًا: يسرا: ”كان نفسي أكون أم وعادل إمام أنقذني 3 مرات” (فيديو)

وعن وجود جزء ثاني، قال حسين المنباوي: "مش بفكر أعمل جزء تاني من الفتوة، لكن ممكن أعمل شغل تاني، هي حاجة طلعت حلوة وخلصت والمسلسل فتح لي فكرة إني أعمل أزمنة تانية زي العهد الفرعوني وغيرها".

وشارك في بطولة مسلسل الفتوة مجموعة من الفنانين مثل ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وآخرين.