الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

استعدادات استقبال السياحة الأجنبية محور اجتماع العناني ووزير السياحة اليوناني

سياح أجانب
سياح أجانب

ناقش الدكتور خالد العناني، وزير السياحة و الآثار للمرة الأولى، منذ 3 أشهر، مع وزير السياحة اليوناني، هاريس تيوهاريس، الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في مصر واليونان، لاستقبال الزائرين، وتم بحث سبل التعاون بين البلدين في القطاع السياحي بشكل عام.

 

 

اقرأ أيضا: تعرف على إجراءات الحصول على الإعانة المالية من بنك ناصر الاجتماعي

وبحسب بيان صادر مساء اليوم الاثنين، أعلنت اليونان، استعدادها لاستقبال السياحة الخارجية ،من بعض الدول في العالم، عقب نحو شهر من الآن، في بداية شهر يوليو، بعدما بحث الوزيران، المصري واليوناني، عمل برامج سياحية متميزة يتم تصديرها لدول العالم، وخاصة الدول البعيدة، والتي يحرص سكانها ومحبي السياحة بها، على زيارة مصر واليونان.

 

 

وناقش الدكتور خالد العناني، مع هاريس تيوهاريس، خلق منتج سياحي متكامل بين البلدين والتسويق له في جميع المحافل والأسواق السياحية العالمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البلدان على تعاون دولي قوي.

 

 

وعلى صعيد التعاون المصري اليوناني، ففي وقت سابق من اليوم، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء اليوناني كرياكوس ميتسوتاكيس"، تناولت آخر التطورات وأهم القضايا المشتركة بين البلدين.

 

وبحسب بيان السياحة، قال الدكتور خال العناني، بحث مع الوزير اليوناني، عمل اتفاقية ثنائية بين البلدين، يكون لها ضوابط صارمة، للحفاظ على صحة السائحين، و العاملين بالقطاع السياحي، من أجل التكامل في المجال السياحي، وذلك بعد عودة الحركة السياحية بصفة منتظمة.