الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:26 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج أمام محكمة الأسرة: بقيت مهدد بالسجن بسبب جوازي على مراتي

أرشيفية
أرشيفية

أقدم زوج على رفع دعوي نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، بعد تهديدها وأشقائها له بالقتل بسبب زواجه دون علمها، ليؤكد: “مراتي حرمتني من عيالي، وادعت إني بمثل لعيالي خطر، ورفضت السماح لي برؤية أطفالي مع إني معايا حكم محكمة بحق الرؤية لكنها تمتنع".

وروي الزوج: "حاولت أطلق مراتي بشكل ودي لكنها أصرت على اللجوء للمحكمة، وتوعدتني بالعقاب، ورفضت الصلح الودي، وذهبت دون علمي لمحكمة الأسرة وأخذت حكما ضدي، ومنعتني من رؤيتهم وادعت أنني أتعاطي مواد مخدرة كذبا، مع إني طلبت تحليل مخدرات في المحكمة، وأثبت كذبها التحاليل".

وأكمل الزوج حديثه قائلا:" بتحاول تنتقم مني علشان اتجوزت عليها فبتكيدني، وأصبحت مهددا بالسجن ظلما خلف القضبان، من إني أشوف عيالي، ورغم سدادي نفقاتها اتهمتني بالتهرب من دفعها، بتتفنن في أذيتي".

إقرأ أيضا: أجهزة الأمن تبحث عن المتهم بقتل مسن في القليوبية

وأوضح الزوج:" الكل عارف أخلاقي كويس وإني ابن أصول، إلا أنها أجرت اتنين ودفعت لهم فلوس علشان يشهدوا زور ضدي، ويتهموني بمعاملة أبنائي وزوجتي بعنف وعدم الأنفاق عليهم بخلاف الحقيقة، ولكن الله لطف بي ورفضوا عرضها والمبالغ المالية التي عرضتهم عليها، وأكدوا إساءة أهل زوجتي المتكررة لي، والتسبب لي بإصابات استلزمت خضوعي لعلاج دام أكثر من شهرين".

وأنهي حديثه الزوج قائلا: "زوجتي دفعتني لرفع دعوي نشوز ضدها، وما زالت منظورة في المحكمة لم يبت فيها للآن".