الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سرقوا الأسلاك.. اعترافات المتهمين بخطف شخصين وطلب فدية 50 ألف جنيه في الشروق

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

أدلى المتهمون بارتكاب جريمة خطف شخصين مقابل فدية 50 ألف جنيه، واحتجازه في مدينة الشروق، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الشروق وبدر.

اقرأ أيضًا: اليوم.. أنغام تحيي ثالث حفلات عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء

"سرقوا أسلاك الكهرباء من الموقع، وقفشناهم، كنا ناويين نسلمهم للبوليس بس الشيطان لعب فى دماغنتا"، هكذا أقر المتهمين أمام نيابة الشروق وبدر بسبب خطفهم للمجني عليهما، ومساومة ذوييهم على إطلاق سراحهم مقابل فدية.

"كلمنا أهلهم وطلبنا منهم 50 ألف جنيه، واتفقنا نتقابل فى الموقع بتاعنا"، ليتم بعدها القبض على المتهمين أثناء تسلمهم الفدية.

وجاءت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ للواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، مفاده بلاغ أحد الأشخاص بالشرقية بتلقيه إتصالا هاتفيا، طلب فيه شخص فدية منه 50 الف جنيه مقابل الإفراج عن ابنه، مبيض محارة، وأن ابنه كان يسرق أسلاك الكهرباء من داخل موقع تحت الإنشاء، وتمت مساومته على رجوع ابنه أو تسليمه للشرطة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، بعد إجراء التحريات أثناء استلامهم الفدية، واعترفوا بأنهم قاموا بالجريمة بعدما قبضوا على المجني عليهما، أثناء سرقة أسلاك الكهرباء من الموقع، وتم الإتفاق مع أهل الضحايا لأجل تسلم الفدية وتسليم المخطوفين.

وتنص المادة 283 من قانون العقوبات، على السجن لمدة لا تقل عن 7 سنوات، لمن يخطف أشخاص وإخفاؤهم عن ذوييهم، بالإضافة لنص المادة 289 بأن كل من يخطف نفسا أو يعذبها يسجن ١٠ سنوات.