الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في العيد.. سقوط عاطل وزوجته بـ2.5 كيلو حشيش في المطرية

متهمين-أرشيفية
متهمين-أرشيفية

ألقت قوات الأمن، صباح اليوم، القبض على عاطل وزوجته بحوزتهما 2.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش بالمطرية.

وكانت الضبطية بإشراف من اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، حيث تم القبض عليهما بمنطقة سكنهم بالمطرية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تصل إلى 2.5 كيلو جرام .

جاءت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغا مفاده تمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، من القبض على عاطل وزوجته، يقيمان بنفس دائرة القسم "المطرية"، وذلك أثناء تواجدهما بمنطقة سكنهما الأصلية وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش يصل وزنها إلى 2.5 كيلو جرام، وطبنجة صوت، و٩ طلقات صوت ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وتم مواجهة المتهمين وبالضغط عليهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة، بقصد الإتجار، ومؤكدين أن المبلغ المالي هو ناتج تجارتهم الغير مشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائهما والطبنجة للدفاع عن أنفسهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

كما تمكن رجال مباحث القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، من القبض على عاطلين بالمرج، وذلك لحيازتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وانتقلت قوات الأمن على الفور، لإلقاء القبض على المتهمين، وتبين ان أحدهما له سجلات جنائية، يوتاجر بمشاركة صديقه فى الأسلحة النارية، غير المرخصة، وذلك بمحل سكنهما.

اقرأ أيضًا: سرقوا الأسلاك.. اعترافات المتهمين بخطف شخصين وطلب فدية 50 ألف جنيه في الشروق

وعقب إذن النيابة وتقنين الإجراءات وإحكام الأكمنة، أمكن ضبطهما أثناء تواجدهما بدائرة القسم، وبمواجهتهما بالمضبوطات اعترفا بحيازتهما بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.