الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| اللجنة الطبية بالكاف تطالب بإلغاء دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة، في مصير بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية بعد تأجيلهما لأجل غير مسمى.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أعلن تأجيل بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعد توقف النشاط المحلي في معظم البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

من جانبه أكد برينس بامبو عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن اللجنة أوصت مسؤولي الكاف بضرورة إلغاء كل البطولات، بما فيها دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وقال "بامبو" في تصريحات لإذاعة "جوي إف إم" الغانية نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، إن اللجنة قدمت تلك المقترحات للجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي.

وأوضح: "نصحنا اللجنة التنفيذية بإلغاء كل البطولات، بما فيها كأس أمم إفريقيا للمحليين التي من المقرر أن تقام في أبريل 2021، بجانب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".

وشدد بامبو على أن نصيحة اللجنة بالإلغاء البطولات لا تشمل المنافسات المحلية، لعدم وجود سلطة للاتحاد الافريقي عليها.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد أكد في تصريحات سابقة أن الأولوية لعودة الدوريات المحلية قبل تحديد موعد عودة البطولات الافريقية.

من جانبه نفى عبد المنعم باه سكرتير الاتحاد الافريقي، الأنباء التي ترددت عن وجود نيه لدى مسؤولي الكاف بإلغاء بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

اقرأ أيضًا: زي النهاردة.. الزمالك يتوج ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا