الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسريبات تكشف المواجهة الأولى لريال مدريد وبرشلونة بعد عودة الدورى الأسباني

ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية الستار عن المواجهة الأولى لكلًا من ريال مدريد وبرشلونة، بعد عودة منافسات الدوري الإسباني منذ مارس الماضي.

وتتوقف بطولة الدوري الإسباني منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن توافق رابطة الأندية على عودة الأندية للتدريبات الفترة الحالية، تمهيدًا لاستئناف المسابقة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني حددت 11 يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن فريق ريال مدريد سيلعب أولى مبارياته بعد أزمة كورونا، يوم 13 يونيو المقبل أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما سيلعب فريق برشلونة أمام ريال مايوركا يوم 14 يونيو المقبل، وفقا لخطة رابطة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لرصيد 58 نقطة بعد مرور 27 جولة من منافسات الدوري، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وكانت أندية الدوري الإسباني قد عات للتدريبات الأيام القليلة الماضية، وسط إجراءات احترازية مكثفة بضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: ميسي يثير الجدل بين متابعيه بسبب إنستجرام

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية على خضوع جميع لاعبي الدوري الإسباني والأجهزة الفنية والإدارية للأندية لفحوصات فيروس كورونا، قبل العودة للتدريبات.