الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الوفد يفحص العاملين بالجريدة والحزب للكشف عن كورونا

المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد
المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد

أعلن المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، عن حملة صحية لفحص جميع العاملين بصحيفة الوفد والبوابة الإلكترونية فحصًا شاملًا، اليوم الجمعة، وذلك بالاتفاق مع الدكتور هانى سرى الدين نائب رئيس حزب الوفد، ورئيس مجلس إدارة الصحيفة، رغبة فى تحقيق الاجراءات الاحتزارية السريعة التى بدأها الحزب لمحاصرة ومواجهة فيروس كورونا.

ويهدف أبو شقة، من الحملة إلى الحفاظ والحماية على صحة العاملين بالحزب والمؤسسة الصحفية من خطر فيروس كورونا، معلقا: "وفيما يتعلق بالعاملين بالحزب، فإنه سوف يتم فحصهم جميعاً فحصاً شاملاً تباعا".

 

وأشار إلى أنه سيتم التعامل مع الحالات المصابة من قبل لجنة الطوارئ الصحية المشكلة لمكافحة كورونا، برئاسة الدكتور محمد نصر للتعامل معها وفق الضوابط اللازمة.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن الحملة تقوم بفحص 30 موظفًا على أن يتم خضوع باقي الموظفين للفحص تباعًا، لتكون الأولوية للحالات المخالطة للمرضى والمشتبه فيها، وشمل القرار أن تكون مهمة اللجنة اتخاذ ما يلزم من إجراءات للتعامل مع أي حالة يُشتبه في إصابتها بهذا الفيروس ولها كافة الصلاحيات، في الاتصال بأي جهة تنفيذية أو طبية لسرعة التعامل مع الحالة.

اقرأ أيضا: مؤامراتك مكشوفة.. لماذا هاجم المصريون الخائن محمد علي؟

يذكر أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد قد قرر تشكيل لجنة طوارئ برئاسة الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الصحة بالحزب، والتى تهدف إلى متابعة الحالة الصحية لكل العاملين بالؤسسة والحزب لمن يشكو من أعراض فيروس كورونا.