الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:43 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الزمالك يعيد لافتة نادي القرن بعد إزالة شعار ”الكاف” ويلمح لبطولات الأهلي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعاد مسئولو نادي الزمالك تعليق لافتة نادي القرن الإفريقي على أسوار النادي؛ وذلك بعد أن تمت إزالتها الأيام الماضية بعد تهديدات الاتحاد الإفريقي بمعاقبة نادي الزمالك بعد استخدام شعار الاتحاد الإفريقي.

وجاء على لافتة نادي الزمالك :" نادي الزمالك، نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات تسع بطولات، وليس بالمحسوبية والمجاملات سبع بطولات". في مقارنة بين بطولات الزمالك وبطولات النادي الأهلي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أرسل خطابًا إلى مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بمعاقبة نادي الزمالك في حالة لم يقم بإزالة اللافتة الخاصة بنادي القرن والتي ضمت شعار الكاف عليها، لما يمثل ذلك من ضرر بمصالح الكاف.

اقرأ أيضًا: وائل جمعة: محدش له فضل على الأهلي حتى رئيس النادي

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية كلًا من إسماعيل يوسف، وهانى زادة، وإسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى منصور؛ وذلك من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن الإفريقي في أفريقيا.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات له عبر قناة نادي الزمالك بأنه لا صحة للإشاعات التي ترددت عن تهديد الكاف بمعاقبة نادي الزمالك في حالة لم يقم النادي بإزالة شعار الكاف من على اللافتة، كما توعد مروجي الإشاعات بالملاحقة القضائية، مشيرًا إلى إصرار إدارة النادي عن التمسك بحقها في لقب نادي القرن الإفريقي.