الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ لـ”ميدو” : متقلقش على حسام عاشور

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر نصيحة إلى حسام عاشور، كابتن الأهلي، الذي تم توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الأهلي أمس، حيث نصحه باللعب لنادي الزمالك.

 

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال!!".

 

وأضاف: "أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب، أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك.. طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".

 

من جانبه، رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني على تغريدة ميدو حيث قال: "صباح الفل، حبيبي ميدو انت عارفني، وحسام ماتقلقش عليه".

 

ليرد ميدو مجددًا على تركي آل الشيخ: "أنت عمرك ماتخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام".

 

وأتم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: "حبيبي وده الواجب".

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ عدة قرارات أمس في اجتماع مجلس إدارته، أبرزها قبول استقالة تركي آل الشيخ، ورفع اسمه من القائمة الشرفية لرؤساء النادي، كما وجه مسئولو الأهلي الشكر لحسام عاشور على الفترة التي قضاها مع النادي، وعدم تنفيذ وعودهم بتنظيم مباراة اعتزال له، وعمله بالنادي أو قناة الأهلي؛ وذلك بعد اتهام اللاعب لمجلس إدارة الأهلي في فيديو عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" بأن إدارة الأهلي لا تريد تنفيذ وعودها معي بعد إتفاق آل الشيخ، واستعداده لتنظيم مباراة اعتزال خاصة بي".