الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارثة صحية في مستشفى الصدر بالمعمورة.. جثث متوفي كورونا ملقاة أمام الحمام.. والصحة ترد

كورونا
كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وصور زعم البعض أنها من داخل مستشفى الصدر بمحافظة الإسكندرية، وظهر خلالها جثة ملقاة في أحد أروقة المستشفى، وبعض من رواد المكان يصرخون في الأمن وفي الممرضين، ويطلبون النجدة من وزارة الصحة، والمسؤولين في الإسكندرية، بسبب القائهم لجثة متوفى بفيروس كورونا المستجد دون وضعها في ثلاجة حفظ جثث الموتى أو في إحدى الغرف.

وبدوره نفى الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فيديو وصور منسوبة إلى مستشفي صدر المعمورة بالإسكندرية بوفاة مريض داخل المستشفي بسبب الإهمال، وإلقاء جثمانه في الخارج في أحد الممرات أمام إحدى دورات المياه.


اقرأ أيضا: ”الوزراء” يكشف عن الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منها (فيديوجراف)

كما نشرت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، الفيديو الذي ادعى رواد منصات التواصل الاجتماعي تصويره داخل مستشفي صدر المعمورة مؤكدين أنه ليس داخل المستشفى، كما أهابت المديرية بجميع المواطنين عدم نشر صور أو مقاطع فيديو قبل التأكد من حقيقتها.

وتعود التفاصيل إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور زعم البعض أنها من داخل مستشفى الصدر بمحافظة الإسكندرية، وظهر خلالها جثة ملقاة في أحد أروقة المستشفى، وبعض من رواد المكان يصرخون في الأمن وفي الممرضين، ويطلبون النجدة من وزارة الصحة.