الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 يوليو.. محاكمة 5 متهمين بالسرقة تحت تهديد السلاح في أكتوبر

حبس -ارشيفية
حبس -ارشيفية

أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة 5 متهمين بالسرقة تحت تهديد السلاح بدائرة قسم ثالث أكتوبر لـ 3 يوليو، برئاسة المستشار ياسر طه.


وجاء المتهمون في القضية هم: "ياسر.ص" و"عمرو.ح"و "هشام.ع "و "كارم.ا"، صدر القرار برئاسة المستشار ياسر طه رفاعي، وعضوية المستشارين جمال أبوطالب وهيثم الطنطاوي وأحمد الحوفي، وأمانة سر عادل الشيخ وعبدالمجيد حلمي.

اقرأ أيضًا: دفاع المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة: نطعن بالنقض على حكم سجن راجح وزملاؤه


وأسندت النيابة للمتهمين من الأول حتى الرابع وحال كون المتهم الثاني "ياسر.ص" لم يتجاوز عمره18 سنة، بتهمة سرقة دراجة نارية" توكتوك"، والمنقولات المملوكة للمجني عليه "تامر.ص"، وذلك كرها عنه حال قيادته المركبة البخارية ليلا بالطريق العام فاستوقفه المتهم "ياسر.ص" طالبا منه ايصاله لأحد الأماكن، فاستجاب له وما ان اقله لذلك المكان حتى باغته المتهمان "ياسر.ص" و"ايهاب.م" مشهرا كل منهم في وجهه سلاح أبيض"مطواه"، وتعتدوا عليه بالضرب، حال تواجد متهم بالقرب من مكان الجريمة البشعة.

 

 جاء ذلك لمراقبة الطريق العام قاصدين من ذلك سرقته كرها عنه فما كان من ذلك إلا بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وإعدام إرادته فاستطاعوا سرقة التوكتوك والمنقولات والأموال بتلك الوسيلة القسرية.


وقام المتهم الخامس" ك.ا " بإخفاء الدراجة البخارية "التوك توك" وكان يعلم أنها متحصلة من جريمة دون. وجه حق.