الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي حمدي النقاز يكشف لـ”الطريق” تفاصيل شكوى مرتضى منصور للفيفا

النقاز
النقاز


قال أنيس بن ميم، محام الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، إنه لا يعلم سبب هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على اللاعب حمدي النقاز، على الرغم من انتهاء علاقة اللاعب بالنادي، وإنه تفاجأ بهجوم "مرتضى" على موكله لذا قدم شكوى رسمية في لجنة أخلاقيات الفيفا ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بخصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز.

وأكد محامي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، في تصريحات خاصة ل"الطريق"، أن موكله لم يحصل على أي من مستحقاته التي أقرها له حكم الفيفا وهو حكم بغرامة نادي الزمالك مليون و300 ألف دولار، بالإضافة لحرمانه من قيد لاعبين جدد.

وكتب محامي اللاعب حمدي النقاز على حسابه الشخصي بوسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ ساعات قليلة على موقع التدوينات القصيرة: "تم اليوم رسميا إيداع شكوى لدى لجنة أخلاقيات الفيفا ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في خصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز".


اقرأ أيضاً: عاجل| محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور في الفيفا

وكان النقاز فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وحصل على حكم رسمي من المحكمة الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم نادي الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح اللاعب.