الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليم الدقهلية يعقد اجتماعا لبحث آخر الإستعدادات للامتحانات

عقد علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الخميس إجتماعًا مع مديري إدارات التعليم الثانوي بقاعة المديرية وبحضور إدارة المشاركة المجتمعية.

وشدد عبدالرؤوف، على ضرورة مراعاة حالات الدمج وإتباع ما جاء بالقرار الوزاري رقم 252 عدم وجود لغة ثانية للمدمجين والدمج من مدارس النور لا يكون إلا شعبة أدبية فقط ومراعاة تقديم إنجازات كل مدرسة وتجميع كل إدارة وعرضها على إدارة التعليم الثانوي بالمديرية عمل التجهيزات اللازمة للاستعداد لمسابقة أوائل الطلبة في المواعيد المقررة.

وأوصى بتكوين بنك أسئلة لكل إدارة مرتب بتواريخ الامتحان حسب جدول الامتحان ويسلم عقب الانتهاء من الامتحانات، وكذلك تعريف طلاب مدارس اللغات التي بها مرحلة ثانوية باللغة الأجنبية الثانية المتوفرة بالمدرسة "ألماني/فرنساوي"، وكذلك المدارس الحكومية عند تقديم ملفات العام الدراسي 2019\2020.

وأصدر تعليماته بضرورة المتابعة الجادة والمستمرة للمدارس للوقوف على السلبيات بالمدارس على أرض الواقع وضرورة الاطلاع على القرار الخاص بفصول الخدمات لسنه 2020/2019 والالتزام بتحديث البيانات أول بأول والاستعداد لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي.