الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها بوزن زائد.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران التريند

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لهما يظهران فيها بملابس رياضية، وما لفت انتباه الجميع ظهور ياسمين عبد العزيز بوزن زائد مما جعل البعض يرجح حملها الأول من العوضي.

 

زواج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز

يُذكر أن العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز، في منتصف شهر رمضان المنقضي، بعد خلافات شديدة مع شقيق ياسمين عبد العزيز "وائل"، حيث هاجم شقيقته لعلاقتها بالعوضي بدون شكل رسمي بالإضافة إلى الاتهامات التي وجهها له ومنها أنه يستغل شقيقته ماديًا ومعنويًا بسبب شهرتها.

ومن جانبه، اعترافا الثنائي بحبها علنًا، ولم يمر سوى أقل من ثلاث أشهر حتى أعلنا زواجهما بشكل رسمي.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز


يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في مارثون دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل ‏‏"ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته كلا من شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ‏تار عماد،ومجموعة كبيرة من الفنانين، ودرات أحجاث المسلسل في إطار رومانسي.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

فيما حقق العوضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "الاختيار" لـ أمير كرارة، حيث لعب دور الإرهابي هشام عشماوي، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضًا: قامت بحذفها.. غادة عبدالرازق تتعرض للانتقاد بسبب صورها مع ابنتها بـ”كاش مايوه”

مسلسل جديد لأحمد العوضي


على جانب آخر، يستعد أحمد العوضى لعرض أحدث أعماله مسلسل شديد الخطورة، ‏المقرر له أول يوليو عبر منصة ‎واتش ات، وهو من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام علي، ويشارك فى بطولته كل من ‏‏رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، وعدد آخر كبير من الفنانين.