الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| علية تطلب الخلع: جوزي حقود والعين فلقت الحجر

محكمة الاسرة - أرشيفية
محكمة الاسرة - أرشيفية

"العين فلقت الحجر، وبسبب عين جوزي قضيت أسبوعبين الحياة والموت"، بتلك الكلمات بررت الزوجة "علية" طلبها للخلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة بعد شهرين من الزواج ضد زوجها الذي سرق منها حياتها وجعلها كئيبة.

وقالت الزوجة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: "أملك من العمر 23 عاما، مأساتي أن زوجي كئيب لدرجة الموت، مأساوى حد الإنتحار، لم يبتسم ولو لمرة واحدة بوجهي، وبيحسدني عشان ناجحة وبعرف أتعامل مع الناس، وبعيش حياتي".

اقرأ أيضًا: عاجل/ والدة ضحية طلخا: قتلوها وابنها بيلعب.. ومحدش قاللي إنها ميتة


وأضافت الزوجة في طلب الخلع الذي يحمل رقم 566 لعام 2020، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أن زواجها كان تقليديا للغاية، فبعد خطوبة 6 شهور، اكتشفت مدى كآبته، وتأكدت بأنها سترتبط بشخص حقود، ناقم على كل شيء، وأهلى مشافوش إن ده سبب كافى للطلاق، وقالوا إنى تافهة وأجبروني أستحمل وأعيش معاه، بس شهرين ومقدرتش أكمل".

وواصلت الزوجة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: "عصرت على نفسي لمونة واستحملته، عشان أعرف أعيش، راحل كئيب مش بيعرف يضحك وإيده طويلة وأعصابه فالتة على أهون الأسباب".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة دائما ما يحسدنى على طريقة ضحكي، وكيف يحبني الناس، وقالى نصا أنا اتجوزتك عشان تغيري حياتي وتخليني أعرف أضحك بس فشلتي.

وأكملت: "ضربني بعدها ضربا مبرحا دخلت على إثره المستشفي ومن بعده قضيت أسبوعا آخرا أتعالج من حالة نفسية فقدت خلالها كل مباهج الحياة، وكرهت عيشتي وحياتي كلها وخرجت من المستشفي على محكمة الأسرة، وطلبت الخلع واستنيت الحكم 9 شهور المحكمة بتحاول تصلح بينا العلاقة وهو بيحاول يصالحني وأنا رافضة أى صلح، أنا بسببه مش عاوزة أعيش تاني".