جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 7 يوليو 2020 12:08 مـ 16 ذو القعدة 1441هـ
هموم الناس

محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج يصرخ: ”ست السيد” بتضربني ومليش شخصية مع أولادي

محكمة الاسرة_أرشيفية
محكمة الاسرة_أرشيفية

مراتي لسانها طويل وبتمد إيديها عليا، وبسبب إسائتها ولادي بيشتموني"، هكذا صرخ الزوج أمام محكمة الأسرة بتلك الكلمات ليعلن مدى قهره من تلك الزوجة، ويبدأ تمرده على تلك الإهانات المتكررة والتى لا يصح الإشارة بها لرجل البيت.

اقرأ أيضا: محكمة الأسرة اليوم 2020| علياء تصرخ: ولادي رافضين وجود أبوهم

وقال الزوج أمام محكمة الأسرة إنه لديه طفلان يبلغان 9 و11 عاما، بسبب أمهما أصبحا يتعديان عليه ولا يمتثلان لكلامه: "إحنا متجوزين من 15 سنة، بتمد إيديها عليا، وبسببها دخلت المستشفي كذا مرة وفيه إصابة تطلبت علاج 3 شهور، وتحملت إني أكون خاتم فى إصبع زوجتى، لا يوجد لي أى احترام أو شخصية معها أو مع أولادي، وأصبح الناس يلقبوني بـ"جوز الست" وأنا بقلبها "ست السيد".

وأضاف الزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتي قصرت فى حقوقي، وأهملت أطفالى وخليتني أندم على جوازى منها، وقتها كله بتقضيه قدام التلفزيون والمسلسلات والنميمة، وإذا عاتبتها على تقصيرها بيكون يوم إسود، شكوت لأهلها مرات عديدة وتركت المنزل خوفا من الفضايح مرات أكثر، ولكن لم تتحسن بل ساءت معاملتها بمراحل وبدأت باتهامي زور لتحسبني وتشهر بى فى المحاكم".

وواصل الزوج أمام محكمة الأسرة أن زوجته تسببت له بعاهة مستديمة، بعدما قررت فتح مشروع وفشل، وبسبب ذلك اقترضت مبالغ مالية ضخمة بإسمه: "آخر خلاف بينا كان بسبب إقتراضها من البنك مبلغ مالى كبير جدا، وفتحت مشروع مع جارتها وفشل المشروع، ووقتها مسكت تمثال أنتيكة ونزلت فوقى ضرب، وفتحت نافوخى وفقدت الوعى، وبعدها عضتني وتسببت فى إصابت صعبة بجسمي".

وأكمل الزوج أمام محكمة الأسرة بأنه دفع ضريبة إحتماله لزوجته وسماحه بإهانتها ولم يحاول صدها: "كل اللى استحملته أثر على إحترام ولادي ليا، وحاليا هى بتهددني بالحبس لو مدفعتش، مع إن كل حاجة بإسمها مش بإسمي".

محكمة الاسرة راجل ولاد اهانة اخبار الحوادث حوادث الطريق