جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 11:10 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
فن وثقافة

رفضت الظهور بالملابس الداخلية.. ناهد السباعي تكشف موقفها من المشاهد الساخنة (فيديو)

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي سبب دعمها للفنان يوسف الشريف عقب تعرضه للهجوم بسبب تصريحه حول رفضه ملامسة الممثلات والمشاهد الساخنة.

وخلال حوارها عبر "سكايب" مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "العربية - الحدث"، أعربت ناهد السباعي عن استيائها من انتقاد البعض لطريقة تفكير أي شخص أيا كانت، مشيرة إلى أنها تدافع عن الحرية عموما وليس عن يوسف الشريف فقط، لأن كل إنسان حر في قناعاته طالما لا يضر غيره.

وأضافت: "يوسف الشريف نجم كبير وحقق نسب مشاهدة عالية، وبيهتم إن كل الناس اللي بتشتغل معاه تبقى مبسوطة، محدش عنده مشاكل هو بيعمل مشاهد ولا لأ.. اللي عنده مشكلة مايتفرجش أو مايشتغلش معاه.. ماينفعش اختلف معاه عشان لديه قناعات غير قناعاتي".

وتابعت ناهد السباعي: "اللي بينادي بحرية الرأي والحرية الجنسية ليه هو مش حر أنه يرفض المشاهد الساخنة، ماينفعش انتقده لمجرد إنه ليه قناعات مختلفة معايا".

موقف ناهد السباعي من المشاهد الساخنة

وعن رأيها في السينما النظيفة وتقديم المشاهد الساخنة في الأعمال الفنية، قالت ناهد السباعي: "أنا ليا خطوطي والحدود اللي عاملاها لنفسي.. دي حاجة ترجعلي أنا وعلاقتي بالمخرج ونحدد هنعمل ده ولا لا... المشاهد له الحق يقبل ده أو مايقبلوش.. أنا 90% من النجوم الكبار رأيهم زيي".

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل شخصية عمرو عبد الجليل في ”النمس والإنس” مع هنيدي

وحكت ناهد السباعي موقفا تعرضت له في تصوير أحد الأفلام، حيث طلب منها المخرج أن تظهر بالملابس الداخلية بعد خروجها من الحمام، فرفضت، حيث قالت: "المخرج قالي بعد ما تطلعي من الدش هتتصوري بالملابس الداخلية"، لترفض قائلة: "لأ مش هعمل كده.. ده مكنش موجود في الاسكريبت".

بينما رد عليها المخرج قائلًا: "ما انتي اتصورتي في فيلم يوم للستات بالمايوه"، لترد عليه: "معلش هي تفرق بالنسبة لي، أنا حرة، دي قناعاتي تفكيري براحتي".

ناهد السباعي تستنكر الهجوم على يوسف الشريف

وكانت ناهد السباعي استنكرت حالة الهجوم والنقد على تصريحات يوسف الشريف، حول رفضه ملامسة الممثلات في أعماله الفنية ورفضه المشاهد الساخنة، وذلك خلال حواره في برنامج "مساء DMC" مع الإعلامي رامي رضوان.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ، وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لأسبابه الخاصة، دي حرية شخصية.. ودي حرية شخصية.. مش عاجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الأخر.. شابوه يوسف الشريف.. النهاية".

فن الطريق الفن ناهد السباعي يوسف الشريف تصريحات يوسف الشريف